
ما هو السيو؟
SEO تعني "تحسين محرك البحث". بعبارات بسيطة ، فهذا يعني عملية تحسين موقعك لزيادة ظهوره لعمليات البحث ذات الصلة.كيف يعمل SEO ؟
تستخدم محركات البحث مثل Google و Bing برامج الروبوت للزحف إلى الصفحات على الويب ، والانتقال من موقع إلى آخر ، وجمع المعلومات حول تلك الصفحات ووضعها في فهرس. بعد ذلك ، تحلل الخوارزميات الصفحات في الفهرس ، مع مراعاة مئات عوامل الترتيب أو الإشارات ، لتحديد ترتيب الصفحات التي يجب أن تظهر في نتائج البحث لاستعلام معين.يمكن اعتبار عوامل ترتيب البحث وكلاء لجوانب تجربة المستخدم. ينظم جدولنا الدوري لعوامل تحسين محركات البحث (SEO) العوامل في ست فئات وأوزان رئيسية لكل منها بناءً على أهميتها الإجمالية بالنسبة لتحسين محركات البحث. على سبيل المثال ، تعد جودة المحتوى والبحث عن الكلمات الرئيسية من العوامل الرئيسية لتحسين المحتوى ، وتعد إمكانية الزحف والتوافق مع الأجهزة المحمولة من العوامل المهمة في هندسة الموقع.
تم تصميم خوارزميات البحث لعرض الصفحات الموثوقة ذات الصلة وتزويد المستخدمين بتجربة بحث فعالة. يمكن أن يساعد تحسين موقعك ومحتواك مع وضع هذه العوامل في الاعتبار أن صفحاتك تحتل مرتبة أعلى في نتائج البحث.
على عكس إعلانات البحث المدفوعة ، لا يمكنك الدفع لمحركات البحث للحصول على ترتيب بحث مجاني أعلى.
لماذا يعتبر تحسين محركات البحث مهمًا للتسويق؟
يعد تحسين محركات البحث (SEO) جزءًا أساسيًا من التسويق الرقمي لأن الأشخاص يجرون تريليونات من عمليات البحث كل عام ، غالبًا بقصد تجاري للعثور على معلومات حول المنتجات والخدمات. غالبًا ما يكون البحث هو المصدر الأساسي للحركة الرقمية للعلامات التجارية ويكمل قنوات التسويق الأخرى. زيادة الظهور والترتيب في نتائج البحث أعلى من منافسيك يمكن أن يكون له تأثير مادي على أرباحك النهائية.ومع ذلك ، فقد تطورت نتائج البحث خلال السنوات القليلة الماضية لمنح المستخدمين المزيد من الإجابات والمعلومات المباشرة التي من المرجح أن تبقي المستخدمين على صفحة النتائج بدلاً من توجيههم إلى مواقع الويب الأخرى.
شرح تحسين محركات البحث
جديد في تحسين محركات البحث؟ ابدأ بهذا الفيديو السريع والسهل الفهم حول تحسين محرك البحث. ستغطي بسرعة الأساسياتكيف يمكنني تعلم تحسين محركات البحث؟
-البحث المحلي-بحث في الصور
-بحث فيديو
-البحث الصوتي
للحصول على مزيد من المعلومات حول تحسين محركات البحث ، سيقدم لك الجدول الدوري لعوامل تحسين محركات البحث جميع المفاهيم الأساسية التي تحتاج إلى معرفتها ، بما في ذلك عناصر تحسين محركات البحث الناجحة على الصفحة وخارجها ، بالإضافة إلى "السموم" أو التكتيكات التي يمكن أن تضر تصنيفاتك.

-يعمل الجدول الدوري لعوامل تحسين محركات البحث كأساس لهذا الدليل إلى تحسين محركات البحث. ستساعدك هذه الموارد معًا في التعرف على تحسين محركات البحث وإبلاغ استراتيجيتك للنجاح.
دليل محرك البحث الأرض لكبار المسئولين الاقتصاديين
عوامل ترتيب البحث بمزيد من العمق. كما أنه يحتوي على نصائح وإرشادات من خبراء تحسين محركات البحث بشأن تنفيذها لتحقيق رؤية أكبر وتصنيفات أعلى في نتائج البحث العضوية.يتم عرض روابط كل فصل من فصول دليل تحسين محركات البحث أدناه. تسهل روابط الفصل الموجودة أسفل كل منها التنقل عبر الدليل.
الفصل 2: المحتوى وعوامل نجاح محرك البحث
الفصل 3: هندسة الموقع وعوامل نجاح محرك البحث
الفصل 4: كود HTML وعوامل نجاح محرك البحث
الفصل الخامس: الثقة والسلطة والخبرة وتصنيفات البحث
الفصل 6: بناء الروابط وترتيبها في محركات البحث
الفصل 7: التخصيص وتصنيفات محرك البحث
الفصل 8: السموم وعقوبات محرك البحث البريد العشوائي
الفصل 9: القطاعات الرأسية الناشئة في البحث
أخبار SEO اليومية ونصائح الخبراء SEO
بالإضافة إلى القصص الإخبارية اليومية من فريق التحرير لدينا ، تنشر Search Engine Land مقالات يومية من مساهمين خبراء تغطي قضايا تحسين محركات البحث بشكل أساسي من منظور في الخنادق.
تصفح قناة تحسين محركات البحث (SEO) للحصول على أحدث القصص الإخبارية وأعمدة الخبراء عن تحسين محركات البحث. اشترك لتلقي النشرة الإخبارية اليومية عبر البريد الإلكتروني من Search Engine Land والتي تعرض تقريرًا عن أخبار التسويق عبر البحث والتحليلات والأفكار الحصرية.
مكتبة SEO الخاصة بـ Search Engine Land
بالإضافة إلى تغطية SEO بشكل عام ، فإن Search Engine Land لديها أيضًا مناطق تحسين محركات البحث خصيصًا لمحركات البحث الرئيسية:جوجل SEO
تحديثات خوارزمية جوجل
جوجل Search Console
بنج سيو
يوجد أيضًا داخل مكتبتنا قسم How To: SEO مخصص للنصائح والتكتيكات العملية حول تحسين محرك البحث.
لدينا أيضًا فئات فرعية ، بما في ذلك:
SEO: عام
SEO: المحتوى والكتابة
SEO: الزحف والروبوتات
SEO: المجالات وعناوين URL
SEO: محتوى مكرر
SEO: Link Building
SEO
لاحظ أيضًا أن ميزات مثل النتائج المنسقة ولوحات المعرفة في نتائج البحث يمكن أن تزيد من الرؤية وتوفر للمستخدمين مزيدًا من المعلومات حول شركتك مباشرةً في النتائج.
يبحث الجدول والتقرير المصاحب أيضًا في قطاعات البحث الناشئة:
تعليقات
إرسال تعليق